انتشار فيروس نوروفيروس عبر مقصد سياحي شهير يوسمايت

الصحة

أصيب العديد من السياح والموظفين بأمراض في المعدة غامضة في حديقة يوسمايت. وفقا للتقارير ، تم تشخيص ما يقرب من 170 شخصا يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي. وأكد مسؤولو منتزه يوسمايت أيضًا وجود حالتين من الإصابة بالفيروس. يقول المسؤولون إن معظم الحوادث مرتبطة بالنوروفيروس. زار معظم الناس الذين تأثروا من الفيروس الغامض ، وادي يوسمايت. تم الإبلاغ عن غالبية حالات مرض المعدة في الأسبوع الأول من شهر يناير. على الرغم من أن الوجهة السياحية شهدت انخفاضًا واضحًا في الحالات الجديدة لمرض من هذا القبيل لعدة أيام.

يحقق مسؤولو الصحة في أسباب تفشي المرض المفاجئ. لقد تم إجراء مقابلات مع الأشخاص المتضررين. Norovirus ينتقل عن طريق الاتصال المباشر مع المصابين. ينتشر أيضًا عن طريق لمس الأسطح الملوثة. إنه فيروس شديد العدوى. يسبب القيء والاسهال. تبدأ أعراض المرض في الظهور بعد 12 إلى 48 ساعة من التعرض. حث مسؤولو الصحة الناس على اتخاذ الاحتياطات والحفاظ على النظافة الشخصية. لقد نصحوا الجمهور بطلب المساعدة الطبية على الفور إذا واجهوا أي علامات مرضية. قال المسؤولون إنه يجب على الناس أيضًا تجنب مشاركة الأغذية والمشروبات مع المصابين.

تتخذ سلطات حديقة يوسمايت تدابير لوقف حالات المرض الإضافية. لقد قالوا أنه يجب على الناس اتباع بروتوكولات الصرف الصحي لمنع انتقال الفيروس. يقوم مسؤولو الصحة الفيدراليون بالتحقيق في مرافق الخدمات الغذائية في الحديقة. قام المسؤولون بعملية تنظيف وتطهير شاملة عبر الحديقة. Aramark ، مشغل الفندق والمطعم في Yosemite Park ، تحت الرادار لتقديم الطعام المصاب للسائحين. Norovirus هو فيروس معدي ، يمكن أن ينتشر بسهولة داخل الأماكن المحصورة أيضًا. طلب المسؤولون الفيدراليون من الناس إلغاء أو تأجيل رحلتهم إلى منتزه يوسمايت إلى أن يصبح الوضع تحت السيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *