أخر الأخبار

بالصور.. اليوم السابع فى مسرح جريمة قتل زوج لطليقته فى بنى سويف

منزل قاتل زوجته ببنى سويف

داخل عزبة التربيعة الشرقية أحد العزب التابعة لقرية الميمون بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف، وأمام المسجد الصغير الوحيد بالقرية، يقع منزل المتهم قاتل طليقته، مبنى مكون من طابقين من الطوب الأحمر والمسلح، بوابته حديدية مغلقة .

البداية كانت مع أقارب المتهم وهم ذاتهم جيرانه من كافة اتجاهات المنزل والذين رفضوا الإدلاء باى تصريحات أو الحديث عن ملابسات الحادث، حيث قال نجل عمومة المتهم ” معندناش كلام نقوله إحنا اتصلنا بالشرطة فور علمنا بالواقعة رافضين التعليق على أسباب وملابسات الواقعة “

فيما تحدث بعض أهالى العزبة الذين يبعدون قليلا عن منزل المتهم مؤكدين أن المتهم هادئ الطباع لم نسمع له صوت يقوم بتربية طفلتيه داخل المنزل ويعمل فنى كهربائى ، وانفصل عن طليقته منذ أكثر من عامين وكانت تزورالأطفال من الحين للأخر لتقديم الملابس والهدايا لهم.

وأضافت إحدى السيدات التى رفضت ذكر اسمها ” فوجئنا بسيارات من الشرطة والإسعاف تأتى إلى القرية وتقف أمام منزل محمد وسمعنا انه كان مخبئ طليقته داخل برميل فى المنزل والشرطة اخذتة فى السيارة والإسعاف نقلت السيدة إلى المستشفى، وبعدها تم إغلاق المنزل.

من جانبه أمر مدير نيابة الواسطى شمال بنى سويف تجديد حبس المتهم ” محمد.م.م.ع” لقيامة بقتل طليقته ” ناريمان.أ”-24 سنة مقيمة حى فيصل بمحافظة الجيزة، خنقاً وإخفائها داخل برميل موجود فى المنزل لمطالبتها بحضانة أطفالهما.

وعثر مدير النيابة ورئيس المباحث على جثة المجنى عليها وتدعى “ناريمان.أ”- 24 سنة مقيمة حى فيصل بمحافظة الجيزة موجودة داخل أحد البراميل الموجودة بالمنزل وعليها علامات خنق حول الرقبة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزى، واصطحاب المتهم إلى ديوان نيابة الواسطى، وتحرر المحضر 6515 إدارى الواسطى.

واعترف المتهم أمام مدير نيابة الواسطى، أنه انفصل عن طليقته منذ عامين لوجود خلافات أسرية بينهما، مشيراً إلى أن طليقته كانت دائمة الحضور فى المواسم لزيارة طفلتيه التلميذتين بالصفين الأول والثانى الابتدائى الأزهرى لتقديم الهدايا والملابس لهم.

وأضاف المتهم فى أقواله: “طليقتى كانت دائمة الحديث عن رغبتها فى حضانة الطفلتين، إلا أنها أصرت اليوم على طلبها بأخذ الأطفال قبل دخول المدارس، فقررت التخلص منها خوفا من فراق أطفالى، حيث رفضت الزواج من أخرى لتربيتهم”.

وقال المتهم: “قمت بخنق طليقتى ووضعتها داخل برميل موجود فى المنزل وأخفيتها بعيد عن أعين أطفالى، وبعد فترة اتصلت بشقيقى ليساعدنى فى الكارثة إلا أنه طلب منى تسليم نفسى للنيابة”.

وتابع المتهم: “لم أشعر بنفسى وأنا أقتلها إلا أننى كنت أخشى على أطفالى من الذهاب والعيش معها فى القاهرة”.

فيما أدلت والدة المجنى عليها بأقوالها أمام المستشار أحمد عبد الرحمن ماضى مدير نيابة الواسطى قائلة: “نجلتى انفصلت عن زوجها منذ عامين ورفضت الزواج على أمل حضانة طفلتيها وتربيتهما، وذهبت كعادتها فى الأعياد لتقديم الهدايا لهم، إلا أن تليفونها المحمول أغلق ولم أعلم عنها شيئا.

وأضافت الأم: “سافرت إلى مركز الواسطى وأخبرت الشرطة بواقعة اختفاء ابنتى فأخبرونى بمقتلها على يد طليقها”.

قرية التربيعة الشرقية (1)
قرية التربيعة الشرقية (2)
قرية التربيعة الشرقية (3)
قرية التربيعة الشرقية (4)

رابط المقال مختصر :

معلومات عن المصدر : اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة اليوم السابع و مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر شارع الصحافة

أخبار متشابهه

البيت الأبيض: ندرس 5 خيارات قوية بشأن كوريا الشمالية
الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017
تأجيل محاكمة 213 متهما من عناصر “تنظيم بيت المقدس” لـ 14 أكتوبر
الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017
بالصور.. انتشار كشاكيل “تحيا مصر” بمحلات وسط البلد
الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة الاستعداد لمواجهة مخاطر السيول فى الشتاء
الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017

عماد متعب فى عزلة ودوامة الدكة برادس الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017 المصدر : اليوم السابع

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26-9-2017 والعملة الأمريكية تتراجع الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017 المصدر : اليوم السابع

شاهد ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها بملابس off shoulder الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017 المصدر : اليوم السابع

بلجيكا تسعى لإنهاء استفادة المغاربة من السكن الاجتماعى الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017 المصدر : اليوم السابع

شرطة التموين تضبط مدير ثلاجة قبل ترويجه 3 أطنان جبن مجهولة المصدر الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017 المصدر : اليوم السابع

وسائل منع الحمل أثناء الرضاعة كثيرة بس اختارى اللى يناسبك الثلاثاء, سبتمبر 26th, 2017 المصدر : اليوم السابع




شارع الصحافة
Designed and developed by Mahmoud Magdy