أخر الأخبار

معتقل سابق بجوانتانامو: “الحكومة الأمريكية جوعتنى لمدة 23 يوما”

كشف أحد معتقلى جوانتانامو، لصحيفة “الجارديان” البريطانية، أنه حرم من تناول الطعام لمدة 23 يوما، مؤكدا أن عدد من أصدقائه لم يصمد خلال هذه الفترة وتوفوا من الجوع.

وأكد المعتقل الذى رفض ذكر اسمه فى تقرير الصحيفة، أن الطاقم الطبى لا يسجل أى حالات أو كتابة تقارير عن الحالة الصحية والنفسية للمعتقلين، بل كان يؤكد للإدارة أننا فى صحة جيدة، ولا توجد أى أمراض داخل المعتقلات.

وأضاف المعتقل، أنه تم حبسه منذ أكثر من 15 عام، ولم يسمح له رؤية أفراد عائلته خلال الــ15 عام الماضية، مؤكدا انه لم يوجه له تهم أو جرائم بأى شئ، وانه تم الأفراج عنه بعد ما قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن هناك 26 سجينا لم يرتكبوا جرائم فسيتم الافراج عنهم.

وكشف المعتقل، أن هذه الأعوام كانت الأسوا فى حياته، مؤكدا ان الإدارة كانت تستخدمهم فقط فى التعذيب، قائلا: “كنا نعانى من الموت البطئ”.

رابط المقال مختصر :

معلومات عن المصدر : اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة اليوم السابع و مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر شارع الصحافة

أخبار متشابهه

إصابة 3 أشخاص بطلقات خرطوش والقبض على 6 آخرين فى مشاجرة بجرجا
السبت, ديسمبر 16th, 2017
صور.. جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب هواتف محمولة قادمة من الإمارات
السبت, ديسمبر 16th, 2017